-->
MiDu Sat MiDu Sat
أخبار الرياضة

آخر الأخبار

أخبار الرياضة
أجهزة الإستقبال
جاري التحميل ...
أجهزة الإستقبال

لعبة 2017 Score! Hero مهكرة للاندرويد اخر اصدار


 لعبة 2017 Score! Hero مهكرة للاندرويد اخر اصدار 

      * إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم فلا مجال للتفكير وابدأ الآن في تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2017 فهي تعتبر واحدة من افضل ألعاب الاندرويد التي ظهرت في الآونة الأخيرة وتتميز اللعبة بوضح عالي لصور والحركة فهي تكاد تكون تستخدم تقنية  3D في حركة اللاعب ولن تشعر بالملل نهائياً فاللعبة تحتوى على اكثر من 420 مستوى قابلين للزيادة مع كل تحديث لها ولقد تم تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2017 اكثر من 50 مليون مرة وهذا بالتأكيد دليل كبير على النجاح المبهر الذي حققته اللعبة في وقت قصير من إطلاقها .

      * لكن عملية جمع النقود أو إنتهاء عدد المحاولات المسموح بها وكذا العودة من البداية بمجرد إخفاقك في أحد المحاولات  متعبا جدا و أحيانا يقف عائقا امام الوصول لتحقيق أهدافك... مما دفعنا لتهكير اللعبة و معالجة هذه المشاكل كلها لتصل لغايتك و التمتع  بالعبة بشكل أفضل 

 معلومات عن لعبة سكور هيرو 2017 Score Hero : 
      * تبدأ اللعبة عن طريق اختيار منتخب بعد ذلك ستختار الدوري الذي تريد أن تلعب فيه ثم تبدأ بعمل اللاعب الخاص بك وتقوم بتسميته وتبدأ اللعب في احد الأندية الصغيرة وكلما تطورت وتجاوزت مراحل اللعبة ستحصل على جوائز فردية وبطولات جماعية و ستجد عروض من انديه مختلفة لكي تلعب في فريقها ويمكنك تحدي أصدقائك على الفيس بوك واللعب معهم ومنافستهم أيضاً .

      * ولتعلم طريقة اللعب ستجد أول 5 مراحل يعلمك كيفية إرسال الكرة إلى أصدقائك وكيفية التسديد وكيفية رفع الكرة من الأرض ، ويمكنك إحراز الأهداف عن طريق العديد من الطرق مثل الركلة الحرة والرأس وبعض الحركات البهلوانية مثل backflip و Over Head kick والعديد من الحركات الأخرى وبعد إحراز الهدف سيذهب إلى الاحتفال مع زملائه على طريقة نجوم كرة القدم العالمين مثل كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين الآخرين.

تحميل اللعبة مهكرة
http://gsurl.in/6Nnw

......
تحميل اللعبة من Play Store
http://gsurl.in/6L0m



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

من نحن؟

مدونة عربية تطلعكم على جديد أخبار عالم السات والانترنت ، تضم المدونة مجموعة من الدروس والدورات التعليمية التي تتطرق إلى مختلف مواضيع عالم السات والقنوات الفضائية وتفاصيلها اليومية. إضافة إلى شروحات وفيديوهات حصرية عن الحاسوب و الهاتف.

زوار المدونة

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MiDu Sat

2017