-->
MiDu Sat MiDu Sat
أخبار الرياضة

آخر الأخبار

أخبار الرياضة
أجهزة الإستقبال
جاري التحميل ...
أجهزة الإستقبال

ريال مدريد يفكر في بيع بنزيمة لعدة أسباب





ر يال مدريد يفكر في بيع بنزيمة لعدة أسباب



تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي الدولي"كريم بنزيمة" في صيف2009 مقابل25 مليون يورو قادما من ليون الفرنسي ليصبح واحدا من أبرز الهدافين في تاريخ ريال مدريد.

وعلى الرغم من تاريخ بنزيمة الرائع مع النادي الأبيض الإسباني وأرقامه المتميزة لكن يبدو ان اللاعب في طريقه للرحيل عن تشكيلة النادي الملكي في الصيف المقبل.

إليكم الأسباب التي ستدفع بنزيمة للرحيل عن ريال مدريد وفقا لشبكة فيتشاجيس الإسبانية:





1- العمر:

يعد كريم بنزيمة 29 عاما الأكبر سنا بين مهاجمي ريال مدريد مقارنة بالثنائي الآخر ماريانو دياز وألفارو موراتا.

ومن الطبيعي ان يتراجع أداء اللاعب الفرنسي مع كبر السن وبطىء الحركة خصيصا مع ارتباط  ريال مدريد بضم بيير أوباميانغ 27 عاما الأكثر منه شبابًا.



 2- التذبذب في الأداء:

يعاني كريم بنزيمة من عدم الثبات في الأداء فاللاعب الفرنسي في الكثير من المباريات يكون صاحب الحلول وينال اشادة جماهيرية كبيرة ومن ثم يعود للاختفاء تماما داخل الملعب في مباريات آخرى.
ويرفض عشاق ريال مدريد عدم الانتظام في الأداء من قبل كريم بنزيمة.




3- القيمة التسويقية:

يحلم نادي آرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر في مشاهدة كريم بنزيمة كمهاجم لفريق ملعب الإماراتس في لندن وهو ما سيدعم من رحيل اللاعب عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وينتظر ان يتحصل بنزيمة على العديد من العروض الآخرى مما يعني التحصل على مبلغ مالي كبير سوف يساعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض الإسباني في شراء لاعبين جدد في الصيف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

من نحن؟

مدونة عربية تطلعكم على جديد أخبار عالم السات والانترنت ، تضم المدونة مجموعة من الدروس والدورات التعليمية التي تتطرق إلى مختلف مواضيع عالم السات والقنوات الفضائية وتفاصيلها اليومية. إضافة إلى شروحات وفيديوهات حصرية عن الحاسوب و الهاتف.

زوار المدونة

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MiDu Sat

2017