-->
MiDu Sat MiDu Sat
أخبار الرياضة

آخر الأخبار

أخبار الرياضة
أجهزة الإستقبال
جاري التحميل ...
أجهزة الإستقبال

تطبيق لمشاهد كوكب الأرض بشكل حي ومباشر من محطة الفضاء ناسا


أصبحت خدمات البث الحي سمة أساسية وذلك بعد إعتمادها من قبل أشهر شبكات التواصل الإجتماعي وإتاحتها لجميع المستخدمين، اليوم سنقدم لكم تبطيق على أندرويد يمكن من مشاهدة كوكب الأرض بشكل حي ومباشر من على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية أندرويد، وهذه المشاهدة مصدرها وكالة الفضاء الدولية “ناسا”.


تطبيق ISS Live

 التطبيق يتميز بتصميم جميل للغاية يسهل التعامل معه وتصفحّه دون مشاكل، كما أن البث يكون بجودة عالية ومباشرة من كاميرات محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 400 كم، وقد دمج تطبيق  قوقل معه وذلك لمعرفة مدار المحطة في الفضاء ومدّ المستخدمين بمعلومات حول سرعة المحطة في الفضاء وإرتفاعها والدولة التي في مسارها والكثير من الأدوات الرائعة.


تحميل التطبيق

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

من نحن؟

مدونة عربية تطلعكم على جديد أخبار عالم السات والانترنت ، تضم المدونة مجموعة من الدروس والدورات التعليمية التي تتطرق إلى مختلف مواضيع عالم السات والقنوات الفضائية وتفاصيلها اليومية. إضافة إلى شروحات وفيديوهات حصرية عن الحاسوب و الهاتف.

زوار المدونة

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MiDu Sat

2017