-->
MiDu Sat MiDu Sat
أخبار الرياضة

آخر الأخبار

أخبار الرياضة
أجهزة الإستقبال
جاري التحميل ...
أجهزة الإستقبال

الصحافة الإسبانية : برشلونة يدور في فلك ميسي

www.midusat.com




الصحافة الإسبانية : برشلونة يدور في فلك ميسي 



www.facebook.com/midusat



أسهبت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء في الإشادة باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأغدقت عليه الكثير من الصفات بعد الأداء الرائع، الذي قدمه مع برشلونة أمس الثلاثاء أمام سيلتك الاسكتلندي.

    وقالت صحيفة "سبورت الإسبانية: "ليلة أخرى، تأثير ليو على زملائه ومنافسيه كان غير محدود، يصعب تصور المباراة بدونه".
وأضافت الصحيفة الكتالونية، قائلة: "الأمان الذي يمنحه ليو لهذا الفريق يغذي فكرة أن اليوم الذي لن يكون متواجداً فيه لن يمر".
وسجل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة، التي فاز فيها برشلونة على ضيفه سيلتك بسباعية نظيفة، في أولى مباريات الفريق الكتالوني في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "برشلونة يدور في فلك ميسي، إذا كان هناك ضغط متزايد فإن ليو يضخ الأكسجين، إذا تعقدت الأمور في المباراة يقوم بالركض عرضياً أو الاختراق بالكرة أو تنفيذ تصويبة خطيرة، عندما يعود البرسا إلى ميسي فإنه يكون في أفضل حالاته".
وأشادت صحيفة "ماركا" أيضاً بأداء اللاعب الأرجنتيني وتحدثت عن عرض ممتع خلال ما أسمته "مباراة في ألعاب الفيديو".
وكان البرازيلي نيمار هو الرجل الثاني في مباراة أمس، حيث سجل هدفاً وصنع أربعة أخرين.
ووصفت صحيفة  الباييس ميسي ونيمار، قائلة: "ثنائي سعيد".
وشددت صحيفة "الموندو" على أهمية وقيمة النجم الأرجنتيني: "ميسي ينصب الفخاخ، يمارس التنويم، لقد بدأ من جديد بعد مشكلاته القضائية والعثرة، التي تعرض لها مع الأرجنتين".


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

من نحن؟

مدونة عربية تطلعكم على جديد أخبار عالم السات والانترنت ، تضم المدونة مجموعة من الدروس والدورات التعليمية التي تتطرق إلى مختلف مواضيع عالم السات والقنوات الفضائية وتفاصيلها اليومية. إضافة إلى شروحات وفيديوهات حصرية عن الحاسوب و الهاتف.

زوار المدونة

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MiDu Sat

2017